دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-04

اللحظة الحاسمة .. ميسي يصدر بيانا هاما

الرأي نيوز :
كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيصدر بيانا هاما خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووفقا لما نشره موقع "Sphera Sports" على حسابه في "تويتر"، فإن ميسي سيعلن في بيانه، عن قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة.


وأكد الموقع، أن البيان قد كتب بالفعل، وسيصدره ميسي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن جهتها، كشفت إذاعة "SER Catalunya"، أن ميسي سيرد من خلال بيانه على رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، وسيتم أيضا التطرق إلى مستقبله وموقفه بشأن الرحيل أو البقاء مع برشلونة.

وكانت رابطة الدوري الإسباني، أعربت في وقت سابق عن توافقها مع الفريق الكتالوني فيما يخص قضية لاعبه الأرجنتيني ميسي، واعتبرت أن العقد ساري المفعول حاليا بين الطرفين وفيه بند جزائي تبلغ قيمته 700 مليون يورو، وشددت على أن "لإنهاء التعاقد على اللاعب أن يدفع مبلغ هذا البند".
عدد المشاهدات : ( 3484 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .